طهي فتاة واستئجار قاتل .. 10 قصص حقيقية مخيفة حول الويب العميق (الانترنت المظلمة)

القصص المُخيفة حول "الانترنت المُظلمة" شائِعة، ولكن ما يحدث فعلاً في أجزاءٍ مخفية من شبكة الإنترنت جوجل لا تصل إليه؟

10 قصص حقيقية مرعبة حول الويب العميق

شارك مستخدمو موقع reddit قصصهم حول "الدارك نت أو الانترنت المُظلمة" - وتحديدا مواقع تور، غير المرئية للمتصفحات العادية، والمشهورة بسوء السّمعة لاستضافة أسواق المخدِّرات والمواد الإباحية عن الأطفال.

باستخدام متصفِّح تور مجانًا، يمكنك الوصول إلى مواقع .onion الخاصّة - يمكن الوصول إليها فقط باستخدام المتصفِّح - و الكثير منها يستضيف علناً مُحتوى غير قانوني بما في ذلك الموسيقى المُقرصنة والأفلام والمخدّرات والمواد الإباحية عن الأطفال والمواقع حيث يتم شراء تفاصيل بطاقة الائتمان وبيعها.

وإليكم أكثر ما صادفه مستخدمو ريديت غرابة على الانترنت المُظلمة:

1- قال مستخدم رديت Bigwiseguy55 : "لقد نشرت تعليقًا على شريط فيديو، وعندما عدت إلى تلك الصفحة لمشاهدة الفيديو في وقتٍ لاحق، أجاب شخصٌ ما على تعليقي قائلا:" هذا هو جميلٌ جدًّا منك سيد (قام بإدراج اسمي الأخير) ".

الويب العميق

لم ألِجْ للانترنت لحوالي أسبوع.

2- يقول مستخدم رديت  كليتش: "كنت على تور، أتصفّح مثل المُعتاد. خرجتُ لتناول الطعام في Five Guys. عدت. أتصفّح المزيد على تور. عثرتُ على صورة لي آكل في Five Guys".

3- يقول المستخدم baconboyloiter: "أكثر المواقع التي وجدتها إثارةً للقلق هو دليلٌ شامل لطهي النساء.

نحن لا نتحدَّث عن مُزحةٍ صغيرة هنا. هذه الصّفحة لديها معلوماتٌُ عن أنواع الجسم التي يمكن استخدامها لقطعٍ معينة، وكيفية إعداد هذه القطع، وكيفية طهي الفتاة حتى أنها تعيش أطول فترةٍ مُمكنة.

الويب العميق

4- يقول المُستخدم 1SensFan : "قمتُ بتحميل تور وخلال 20 دقيقة من تحميله والتصفح العشوائي، حصلتُ على مكالمةٍ هاتفية ولكن لم يكن هناك أحد وأُغلقت بعد 10 ثواني فقط. لم أكن أعرف حتى لو ذلك قانونيا في ذلك الوقت بحيث كان يكفي ليشعرني أنني فعلتُ شيئاً مُخالفاً وقد توقفت هناك.

5- في عام 2013 اشتريتُ ما وعد بأنه تجربة "العصف بالعقل". تلقيتُ مكنسة الغبار بعد يومين. والغريب أنني لم أقدِّم شكوى.

6- يقول المُستخدم neverlurking77: "مرة على شبكة الإنترنت العميق، كنت أتصفّح تور، عرضت نفسي على ويكي الخفية وقمت بالضغط على زر عشوائي عدّة مرات.

كان هناك صفحة ويب استغرقت وقتا أطول للتحميل وعندما تمّ تحميلُها أخيرًا، ظهرت خطابات سوداء عملاقة على الشّاشة تقول "أنت أفضل ابدأ الرّكض YOU BETTER 
START RUNNING". وغني عن القول أنني تقريبا فعلتها في سروالي. على أي حال لم أعُد منذ ذلك الحين، يادا يادا.

الويب العميق

7- يقول المُستخدم IAmASharkFin: إعلان في موقع على شبكة الانترنت عن قاتل، خدماته تكلِّف bitcoins على نحوٍ متزايد على أساس نوع الهدف. أنا لا أتذكر المبالغ بدقة، ولكن الطّلب شيء من هذا القبيل، من الأقل إلى الأعلى: المدنيين والشُّرطة والسياسيين والأطفال. قشعريرة ".

الويب العميق

8- يقول المُستخدم rom65536: "لقد وجدت منشوراً لشخصٍ ما مع كلٍّ من "أوراق الاعتماد والخبرة القتالية." كانوا يعرضون 255 ألف دولار لمدة ستة أشهر لكونك "بعيدا عن التواصل" و "على متن سفينة". معلومات الاتصال كانت صندوق بريد في واشنطن العاصمة. "

الويب العميق

9- يقول المُستخدم Semper_Fi_Cerberus: "كانت هذه هي المرة الثالثة لي على الويب العميق وكنت أبحث فقط في المواقع. لقد وجدت هذه الصفحة وعلى الشريط الجانبي رأيت وصلة تقول "للصحفيين والأشخاص الجدد على شبكة الإنترنت العميقة". قمت بالنقر عليه، على أمل أنّ هناك معلومات مثيرة للاهتمام ومفيدة. تم فتح صفحة جديدة وبدء تحميل الصُّورة. شكرا لله على بطء الإنترنت لأنّ كل ما تمّ تحميله كان رأس رجل آسيوي مع الدّم على ذقنه. وسرعان ما أغلقت علامة التبويب قبل تحميل بقيّة الصورة. حتى هذا اليوم أتساءل ما كانت الصُّورة كلها ولكن في نفس الوقت أنا ممتنٌ لأني لم أرَ ذلك.

10- يقول المُستخدم Tehan : لقد وجدت مرة واحدة منتدى مخصّص لتبادل التسجيلات من الرسائل الآلية التي تقول لكم المحطة التالية على القطارات. فالناس يرغبون في نشرِ التسجيلات ثم يناقشونها.

 الويب العميق


المصادر: metro redditranker