ما هو لون هالتِك.. وماذا يعني ذلك؟

الهالة هي عبارة عن انبعاثِ الطَّاقة المُحيطة بجسمِ الشَّخص، وتختلفُ على مدار الوقت حسب تجارب وظروف كلِّ فرد. باختصار، هو في الأسَاس جوهرُ الفرد، ويمكن الافتراض أنَّه يتمُّ التقاطُه باستخدام شيءٍ يسمَّى التصوير الفوتُوغرافي كيرليان، أو التصوير الكهربائي.

لون هالتِك



في الوقت الذي يعتبر فيه الكثيرون دراسة الهالات علمًا زائفًا وغير مؤكَّد، فإنه لا يزال نشاطًا شائعًا للغاية، ويمكن أن يساعدك في معرفة نقاط قوتك وضعفك في مجال الطَّاقة الخاص بك.

لذلك، ما هو لون هالتِك، وماذا يعني ذلك؟

- الصفراء

الصِّفات الرَّئيسية لأولئِك الذين لديهم هالةٌ صفراء في الغالب هي الذكاء والمنطق والفِطنة. يفكرون برؤوسهم، وليس بقُلوبهم، ويمكن أن يضعوا انفعالاتهم جانباً للتعامل مع المشاكل التي تنشأ.

ويُمكنهم أحيانًا العمل بشكلٍ صارم فعلاً، نظرًا لأنهم متفوّقون ويعملُون على تحقيق أهدافهم. الأشخاص الذين لديهم هالةٌ صفراء يحبُّون قضاء بعض الوقت على انفراد، على الرَّغم من أنَّهم لا يشعرون بالوحدة.

ليس لديهم أصدقاءٌ كثيرون لأنَّهم يختارُونهم بحِكمة. بيد أنَّ الضعف الرَّئيسي لدى هؤلاء الناس هو أنَّهم في بعض الأحيان يمكنهم أن يُصدروا الأحكامَ على أنفُسهم وعلى الآخرين.

- الحمراء

كما قد تكون قد خمَّنت، فأصحابُ الهالة الحَمراء لديهم طبيعة ناريّة ومشاكِسة، ولا يمكن ترويضُهم بسهولة. إنَّهم يحبُّون الحرية والمغامرة والإثارة، ويشعرُون بالملل بسرعة. يتمتَّع الأشخاص ذوو الهالة الحمراء بمستوى عالٍ من الثقة في جميع مجالات الحياة، ولا يعانون عادةً من الأمراض العقلية أو الجسدية.

انَّهم يحبُّون الرياضة ويفعلون أيَّ شيء نشط، ولديهم طبيعة تنافُسية للغاية. بالإضافة إلى ذلك، فهم يُولدون قادة، ولا يحبون أن يُملي عليهم الآخرون ما يجب عليهم فعله.

إنَّهم مُنفتحون وصادقُون ولا يُخفون أيَّ شيء عنك. فهم يدخلون في الموضُوع مُباشرة. الجانب السلبي الوحيد للأشخاص الذين يعانون من هالة حمراء هو أنَّ حاجتهم إلى الارتفاع إلى القمّة قد يحرقُ بعض الجُسور على طريقهم.
- الوردية

الناس ذوو الهالة الوردية لديهم طاقة سخية، حلوة، ودودة. يعطُون الحب بحرية، ويميلون إلى أن يكونوا رومانسيين ميؤوسٌ منهم. هم أيضا مُتعاطفون، مع قدرة نفسية خارِقة ومواهب إبداعية.

أصحابُ هذه هالة الألوان مثاليون، ممَّا يجعل من الصَّعب عليهم رؤية العالم كما هو. يريدون تغييره بطريقةٍ ما، ويشعرون أنَّ مهمتهم في الحياة القيام بذلك. تمامًا مثل الأشخاص ذوي الهالات الحمراء، فإنَّ الأشخاص ذوي الهالات الورديّة يتمتَّعون بصدقٍ كبير، ويمنحون الجميع فُرصة عادلة. ومع ذلك، فإنَّهم بحاجة إلى تعلُّم الوقوف لأنفسهم، لأنَّهم يميلُون إلى المشي في جميع الأنحاء بسبب طبيعتهم اللَّطيفة.

- الخضراء.

إذا كان لديك هالة خضراء، فأنت محبٌّ للهواء الطَّلق، وتعتبر نفسك عاشقا حقيقياً للطَّبيعة. من المُحتمل أيضًا أن تكون لديك درجة عالية من الوعي الصحِّي، وتأكُل فقط الأطعمة المغذّية.

لديك نهجٌ عملي وواقعي للحياة، وتحرص على أن تُحافظ على منزلك وبيتك نظيفًا. يمكنك أيضًا أن تستمتع بالأمن والاستقرار ولا تعجبك الكثير من التغييرات التي تحدث في حياتك. إذا وجدت نفسك أكثر صرامة في مقاربتك للحياة ، قد ترغب في محاولة الذهاب مع التدفق أكثر.

- البرتقالية.

يحبُّ أصحاب الهالة البرتقالية الأضواء، ولا يستمتعون عندما يكونون بمُفردهم في كثير من الأحيان. إنهم أشخاص يتمتعون بالكاريزما، مُضحكين ، صاخبين ، ويبدو دائمًا أنّهم مركز الاهتمام.

على الطَّرف المقابل لذلك، لديهم قُدرة فطرية للإحساس بمشاعر الآخرين، والاهتمام بعمقٍ في كيف يشعُر الناس. نظرًا لطبيعتِهم العاطفية، يمكنهُم أن يفقدوا أعصابهم في بعض الأحيان، ولكنَّهم سرعان ما يعتذرون. أصحاب الهالة البرتقالية واثقون، ودودون، ولكن يمكنهم في بعض الأحيان اتخاذ قراراتٍ متهوِّرة وجعلِ نفاذ صبرهم أفضلَ ما لديهم.

- الأرجوانية.

هذا اللَّون يدلُّ على قدراتٍ نفسية كبيرة وحساسية عالية للعَواطف والطَّاقات. يتمتع الأشخاص ذوو الهالة البنفسجية بطابعٍ غامض وهادِئ ويتأمَّلون جميع الأسئلة الكبيرة في الحياة.

انَّهم لا يتوقفون أبداً عن الاستكشاف، ويحبُّون أن يتعلّموا حول المواضيع الجديدة. إنَّهم يعيشون الكثير داخل عقولِهم، لكن لديهم روحٌ جميلة. يميل أصحابُ هذه الهالة إلى قضاء الكثير من الوقت في الطبيعة ومع الحيوانات الأخرى، حيث يشعُرون بأنَّ معظم البشر قد أساؤوا فهمهَم.

ليس لديهم أصدقاءٌ كثيرون، لكنهم يعتزُّون بهم. في بعضِ الأحيان، يستغلُّ الأشخاص طبيعتهم المُنفتحة والمحبة، لذلك يحتاج اصحابُ هذه الهالة إلى ممارسة الكثير من الرعاية الذاتية لحماية طاقتهم.

- الزرقاء.

وجود هذا اللون أمرٌ نادرُ الحدوث، لكنه يرمز إلى قوة الاتصال الإيجابي وشخصية جريئة لكنَّها متواضعة. كما قد تكون خمَّنت، هذه الهالة تشير إلى الطبيعة الهادئة اللَّطيفة، لذا فإنَّ هؤلاء الناس صانعوا سلام رائعين ويحلُّون المشاكل.

يمكنهم أن يبسِّطوا الأمور بسرعة أثناء الجدل ولديهم طَريقة صادقة بليغة للتحدُّث مع الناس. يبدو أنَّ هؤلاء الناس لديهم توازن مِثالي بين التفكير والشُّعور، ودائمًا يقولون الشَّيء الصحيح في الوقتِ المناسب. ومع ذلك، يمكنهم أحيانًا أن ينغمسوا في الكثير من العمل وعدم تخصيص الوقت الكافي لعلاقاتهم.

- الذّهبية.

أصحاب الهالة الذهبية لديهم حبٌّ لجميع الأشياءِ الجميلة والأنيقة في الحياة. يزدهرون في كونهم مركز الاهتمام، ولديهم حياة اجتماعية نشِطة للغاية. على سبيل المثال، يحبّون استضافة الحفلات، والترفيه عن الناس، والاستمتاع بالحياة في هذه اللَّحظة. لديهم استقلالية قوية ولا يحبُّون طلب المساعدة أو النَّصيحة من أيّ شخص.

- البيضاء/الفضية

موهوبون للغاية، ومرِنون في جميعِ مجالات الحياة، يمكن لأصحاب هذه الهالة التكيُّف تماماً مع أيّ حالة. إنها تقريبًا تشبه القُدرة على تشكيل أنفُسهم في كلِّ ما يحتاجون إليه، وهم يتفوَّقون في العديد من مجالاتِ الحياة المُختلفة. فهم يجذبون النَّجاح يميناص ويساراً، وعادة ما يكونون اقادة ومعلِّمين جيِّدين جدًا. 

- البنية.

أصحابُ الهالة البنية الفاتحة أو الدَّاكنة يميلُون لأن يكونوا أرواحاً مفقُودة، في مُحاولة للعثور على مكانِهم في الحياة. قد يعودون إلى العادات السيِّئة، ولديهم صورة سلبية عن الذات. فهم يميلون إلى التركيز كثيرًا على عُيوب الآخرين، وينسون أن يعالجوا مُشكلاتهم الخاصَّة.

- السّوداء.

بدلا من كونه هالة عامة ، يشير اللون الأسود إلى انسدادٍ في مجال الطاقة. ويمكن أيضا أن تشير إلى قضايا عميقة لم تحل، والاكتئاب، والغضب، والركود، والسخط، أو أي عاطفة سِلبية أخرى.

جرّب هذا الاختبار لاكتشاف لون هالتك: playbuzz