تعرف علينا

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .. إخواني أخواتي تم إنتهاء الاستفتاء حول ما "إذا كان محتوى هذه المدونة (عالم تعلم) مفيد" فكانت النتيجة إيجابية بفضل الله تعالى وحمده وهي كالتالي :
-  نسبة الإجابة بنعم 82% 
- نسبة الإجابة بـلا  05 % 
- نسبة الإجابة بـلا رأي (حياد) 11 % 
و رغم أن نسبة المشاركة في الاستفتاء كانت ضعيفة جدا مقارنة بالزوار .. إلا أن هذا الأمر يشجعنا على أن نتقدم للأمام و تقديم الافضل دائما ..و لهذا فأنا (مؤسس المدونة ) أتقدم بالشكر الجزيل لكل من شاركنا برأيه وكل من يتابعنا و يدعمنا.
شكر وتقدير


فكــــــرة المدونــــة :

 مدونة عالم تعلم ذات مواضيع حرّة، هدفها الأساسي النهوض بالمجتمع العربي ودفعه نحو الرّقي ،فهي تمسّ مجالاتٍ ثقافية عديدة بهدف التنقل بالزائر في فضاءات مختلفة على حسب اهتمامه.

فَعالم تعلم... مدونة تثقيفيـة شامـلة ، صنعتها أقلام عربيـة ، تخاطبك أينما كنت من أقصى الشرق لأقصلى الغرب، تحت شعار "معا نحو مجتمع واعٍ مثقف"..، تحترم عقلك ، وتقدم لك مُنتجاً فكـرياً فريداً..
 تحرص أن يكـون مُفيـداً وشيّقــاً .. تأسست في نوفمبر 2014.


 نسعى لأن تكون هذه المدونة مجتمع المهووسين بالثقافة والعلوم والقراءة عموماً .. وقد تمّ اختيار هذا الاسم للتعبير عن نوعية المواضيع التي تُنشـر في المدونة. الهدف الأول والأخير لمدونة عالم تعلم هو القارئ العربي ،تثقيفه بمعلومة صحيحة وسلسة، وتحترم عقله وخصوصياته.