تعرف علينا

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .. إخواني أخواتي تم إنتهاء الاستفتاء حول ما "إذا كان محتوى هذه المدونة (عالم تعلم) مفيد" فكانت النتيجة إيجابية بفضل الله تعالى وحمده وهي كالتالي :
-  نسبة الإجابة بنعم 82% 
- نسبة الإجابة بـلا  05 % 
- نسبة الإجابة بـلا رأي (حياد) 11 % 
و رغم أن نسبة المشاركة في الاستفتاء كانت ضعيفة جدا مقارنة بالزوار .. إلا أن هذا الأمر يشجعنا على أن نتقدم للأمام و تقديم الافضل دائما ..و لهذا فأنا (مؤسس المدونة ) أتقدم بالشكر الجزيل لكل من شاركنا برأيه وكل من يتابعنا و يدعمنا و سنحاول تخصيص بعض الهدايا الرمزية في المستقبل عن طريق إضافة قسم جديد (قسم خدماتنا) إن شاء الله ..
شكر وتقدير


فكــــــرة المدونــــة :

 مدونة عالم تعلم ذات مواضيع حرة تهتم بكل ما هو مفيد وحصري و جديد في مجالات عديدة بهدف التنقل بالزائر في فضاءات مختلفة على حسب اهتمامه من المقالات الإبداعية ومواضيع عن النجاح و غير ذلك .. 

فَعالم تعلم... مدونة تثقيفيــة تعليمية شامــلة ، صنعتهـا عقــول عربيــة ، تخاطبك أينمـا كنت ، و كيفما كنت .. تحترم عقلك ، وتقدم لك مُنتجــاً فكــرياً...
 تحرص أن يكــون مُفيــداً شيّقــاً مُختلفاً .. تأسست في نوفمبر 2014.


نحن نسعى أن تكون هذه المدونة مجتمع المهووسين بالتقنية والثقافة والعلوم والقراءة عموماً .. وتم اختيار هذا الاسم للتعبير عن نوعية المواضيع التي تُنشــر في المدونة. الهدف الأول والأخير لمدونة عالم تعلم هو القارئ العربي وتثقيفه بمعلومة صحيحة وسلسة، وتحترم عقله وخصوصياته.

فكانت الفكرة في أنني كنت كثير التصفح للمواقع و كثيرا أيضا ما أبحث عن مواضيع ولكن لا أجدها أو أجدها بصعوبة لهذا قررت أن أفيد الناس من خلال المواضيع التي طالما أخوض في نقاشات حولها والتي تمس اهتمامات مختلفة..