12 شيئا يفعلها الرجال تجذب النساء على الفور

الولاء والجدارة بالثقة والصدق هي أكثر الصفات المرغوبة في كل رجل. لسوء الحظ، من الصعب جدًا رؤية هذه السمات على الفور عندما نرى شخصًا للمرة الأولى. وفقًا لدراسة، نحتاجُ إلى خُمُس ثانية فقط بعد إلقاء نظرة على شخص ما لكي يقع في الحب. بعد ذلك ، يتم إطلاق المواد الكيميائية المسببة للبهجة في المخّ وتؤثر على 12 منطقة منه.

12 شيئا يفعلها الرجال تجذب النساء على الفور



اكتشف الإجراءات أو الميزات التي يمكن للرِّجال جذب النساء على الفور. قد تتعارضُ مع بعض النقاط، لكن تذكر أنَّ هذه المواد مدعومة بالعلم. هل أنت مستعد لمعرفة الحقيقة؟

1- اجعل المرأة تَضحَك

وفقًا لهذه الدراسة، تُساعد الفكاهة الجيدة في أن يبدو الرجال أكثر إبداعًا وذكاءً. وهذا العامِل أهم ما يُترجَم إلى نجاح التزاوج.

2- إظهار السلوك الاجتماعي الإيجابي

يقول العُلَماء أنّ الأفراد المنفردين الذين يشاركون بشكل متكرر في السلوك الاجتماعي الإيجابي لديهم فرصٌ أكبر لبدء علاقة مستقرّة في غضون عام. وهذا يعني أنَّ المرأة تفضِّل الرجل الذي يفعل الأعمال الصالحة للعلاقات طويلة الأجل.

3- تقديم أنفسهم كأصحاب مكانة عالية

نسمعُ في بعض الأحيان أن المال ليس هو مفتاح السعادة ، ولكن نتائج هذه الدراسة مثيرة للاهتمام للغاية. لقد أظهروا أن النساء يفضلن الرجال الذين يمثلون أنفسهم ذو "مكانة عالية" (على سبيل المثال ، شقق باهظة الثمن أو سيارات) مقارنة بالأشياء العادية.

4- أن تبدو أكبر سنا

هناك قول مفاده أن الرجال يصبحون أفضل مع تقدُّم العمر. لكن هل يعرف أحد لماذا؟ هل يبدون أكثر جاذبية مع التجاعيد ، أم أنه تلميح للحكمة من عيونهم التي تجعل قلوب النساء تذوب؟ الآن لدينا أخيرًا الجواب. اتّضح أن الجاذبية تكمن في تجربة حياة أكبر توفر المزيد من الفرص لتجميع الموارد والسيطرة عليها.

اقرأ أيضا:

10 أشياء يرتديها الرجال تجعل النساء يذُبن في الداخل

هذا ما يفعله الحب لجسمك.. 7 آثار مدهشة ومثبتة علمياً للحب

5- ضع بعض الشُّكوك

لقد ثبت أن النساء اللواتي لم يكنّ على دراية بما إذا كان الرجل يحبهن أم لا ، انتهى به الأمر إلى أن يكونن أكثر انجذابًا له، مقارنة بالجاذبية التي شعرت بها النساء عندما قيل لهن إن ذلك الرّجل معجب بهنّ كثيرًا.

6- رعاية الكلاب

في الوقت الحاضر ، امتلاك الكلب يدلّ على الاهتمام الكبير في العلاقات طويلة الأجل. إنه يشير إلى القدرة على الالتزام. حتى الرجال الذين يبحثون عن علاقات قصيرة الأجل يصبحون موضوع اهتمام بين النساء المستعدات بالفعل لبناء أسرة.

7- ارتداء ملابس حمراء

اتّضح أن اللون الأحمر ليس للنساء فقط. يقول العلماء أنّ اللون الأحمر يؤثّر بشكل كبير على اهتمام المرأة بالرجل. أثناء الدراسة ، اعتبرت النساء اللائي رأين رجالاً يرتدين قمصانًا حمراء أعلى في المكانة وأكثر جاذبية.

8- المُخاطرة

تفضِّل النساء الرجال المستعدين لتحمل المخاطر البطولية على متجنِّبي المخاطر. جاء هذا الاستنتاج في بحث ج. وليام فارثينج. ووفقًا للنتائج، كان ينظر إلى أصحاب المخاطر البطولية على أنهم أكثر شجاعة ورياضية ولياقة بدنية واندفاعية وملتمسين للاهتمام أكثر من متجنبي المخاطر.

9- اللحية

تميل النساء إلى اختيار الوجوه بمستوى متوسط من اللّحية كالجاذبية. ولكن ينظر إلى الرجال ذوي اللحى الكاملة على أنهم آباء أفضل يتمتَّعون بصحَّة جيدة. ويزيد مستوى الذكورة طردياً مع سماكة شعر الوجه.

10- بناء العضلات

وفقًا لهذا البحث، فإنَّ النساء يعتبِرنَ الرجال ذوي العضلات أكثر جنسية، وأكثر هيمنة جسديًا. يتم تصنيف الرجال ذوي العضلات المعتدلة على أنهم الأكثر جاذبية وهم أكثر عرضة لعلاقات طويلة الأجل.

11- إظهار الاهتمام في الاطفال

تتمتَّع النِّساء بموهبة خفيَّة لتحديد ما إذا كان الرَّجل مهتمًا بالأطفال من خلالِ رُدُود أفعالهم على الوجه لتحديد ما إذا كان هؤلاء الرجال مستعدون لعلاقة طويلة الأمد أم لا.

12- الطول

هل الطول مهم؟ هذه الدراسة تثبت ذلك. سأل العلماء 601 أنثى عن ذلك وحصلوا على الإجابات التالية ، "كفتاة ، أحب أن أشعر بالنّعومة والأمان في نفس الوقت." تؤكد النتائج أن النساء يبحثن عن خصائص محددة لدى الرجال ذوي القامة الطويلة، مثل الحماية والأمن ، لبناء علاقات طويلة الأمد.

هل توافق على نتائج هذه الدراسات؟ هل يمكنك التفكير في أي شيء آخر يفعله الرجال يجعل قلب المرأة يذوب؟ مشاركة أفكارك في التعليقات!

المصدر