528 هرتز: تردّد المعجزات والحب والتواصل

وفقاً للدُّكتور "ليونارد هورويتز"، 528 هيرتز هو تردُّد مركزي في "المصفوفة الرياضية للإبداع الموسيقي". أكثر من أي صوت تم اكتشافه سابقاً، فإنَّ "تردد الحب LOVE frequency" له صدى في قلب كلِّ شيء.




إنَّه يربطُ قلبك، جوهرَك الروحي، بالواقع المُتصاعد للسَّماء والأَرض. تردُّد الحب هو "معجزة" للمقياس الموسيقي Solfeggio الأصلي. وأكَّد هؤلاء الباحثون أنَّ هذه الترددات الإبداعية الأساسية استخدمَها الكَهنة والمُعالجون القُدماء في الحضارات المتقدِّمة لإظهار المُعجزات وإنتاج البركات.

يصفُ عالم الرياضيات، "فيكتور شوويل"، 528 بأنَّه أساس Pi، Phi، والرّقم الذَّهبي، الظَّاهر في التَّصميم الطبيعي. وقد أثبتَ فيك شوويل وجون ستيوارت ريد (وهو رائد في الأبحاث الصوتية والقياسات السيميائية) أنَّ 528 هو أمر أساسي للهندسة المقدَّسة للدوائر واللوالب بما يتفق مع بنية الحِمض النووي وإعادة الهيكلة المائية.

528 ينحلّ إلى 6، رمز للتعبير المادي. أي 15= 8 + 2 + 5؛ و  6=5 + 1 (باستخدام رياضيات فيثاغورس). يعكس الرمز "6" "التصاعد من السماء إلى الأرض. في الواقع، يمكن أن يكون تِكرار تردّد الحبِّ أمرًا أساسيًا لبثِّ كلّ المادة والطاقة إلى الواقع وفقًا لقوانين الفيزياء.

كيف تمّ تنقية المياه الملوَّثة في خليج المكسيك

في عام 2010، ساعد جون هتشنسون، خبير الطَّاقة الكهرُومغناطيسية من فانكوفر، بكاليفورنيا، كندا، في تنقية المياه السَّامة قبالة خليج المكسيك عقب تسرُّب نفط شركة بريتيش بتروليوم. واستخدم هو وشريكته البحثية نانسي هاتشينسون (نانسي لازاريان سابقا) تردُّد 528 هرتز ونغمات Solfeggio الأخرى للحدِّ من الزيوت والشُّحوم في المياه الملوثة.

تمَّت معالجة المنطقة الملوثة بالتردُّدات لمدة أربع ساعات في اليوم الأول، وبحلول صباح اليوم التالي، تم تنظيفُ المياه. كان جهاز التردُّد يقع على بعد 25 قدمًا على الشاطئ من الماء.

لقد أعادوا حيوية الماء كما يتَّضح من عودة الأسمَاك والدَّلافين. قالت نانسِي أنَّ "المياه التي كانت بنية قاتمة كانت خضراء صافية. 

تم اعتماد النتائج من قبل الدكتور "روبرت نامان"، رئيس مختبر التحاليل الكيميائية، ألاباما. وقد اختبر الدكتور نامان، وهو كيميائي تحليلي يمتلك ما يقرب من 30 عامًا في هذا المجال، العيِّنات وأكَّد على الإزالة التامَّة للنفط والشَّحم من مصدر عينة العلاج بعد الاختبار.


وكما ترون، فإنَّ كمية الزيت والشحم "قبل" المُعالجة بالتردُّد كانت 7 أجزاء في المليون (أو مليغرام لكلِّ لتر).

تقضي طريقة جون في استخدام التردُّدات الصوتية والراديو للتخلُّص من الزيوت والسُّموم بشكلٍ تام، وليس لها أي آثارٍ جانبية خطِرة معروفة. يستطيع جون ونانسي مسح دائرة نصف قطرها حوالي ميل في جلسة واحدة على مدار 24 ساعة.

وذكر مختبر التحليلات الكيميائية التحليلية (ACT) أنَّه "في حين أنَّ التكنولوجيا غير مفهومة تمامًا، فمن الواضح أنَّ العملية قد تكون ذات قيمة قصوى، ويجب منحها فرصة لعرضها واختبارها على نطاقٍ واسع.

وصفةٌ لكوكب الأرض

528HZ هي الطَّاقة الحيوية للصَّحة وطُول العمر. هذا هو الاهتزاز التوافقي الذي يرفع قلبك وصوتك الإلهي في انسجامٍ مع البُعد الآخر.

هل يمكنك تخيُّل مدى جمال العالم مع اهتزاز الحب الذي يتخلَّل الهواء؟ المزيد والمزيد من الناس يستيقظُون روحيًا وعقليًا وعاطفيًا ويختارون أن يكونُوا في تناغمٍ مع 528Hz. يساعدك هذا التردُّد الشافي في التدفق في إيقاع وتناغمٍ مثالي.

يعتمد الاقتصاد العالمي بالكامل تقريبًا على أساس المرض والمرض والوفاة. يمكن أن ينهي صوت الحب القوي المشاكل على الأرض اليوم. أنا أشجعك على استخدام تردد 528 هرتز لاستعادة وعي الإنسان إلى قوته وإمكاناته الكاملة.


المصدر: هنــا