أشهر 14 نوع من العطور الرجالية يمكنك إقتنائها الآن

رواد عالم تعلم ، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، غالباً ما تكون تجربة الزيارة الأولى لمحلات العطور مربكةً للغاية، فجميع العطور مثيرة و دافئة و جذابة! ربما لا يعجبك العطر بعد شرائه، وربما تجد أن هناك ما هو أفضل منه.

أشهر 14 نوع من عطور الرجال

وليس بالضرورة أن تكون العطور باهظة الثمن، لأن هذا الأمر يرجع إلى عدة عوامل، كتركيز العطر ونوعه وماركته وانتشاره والأنواع المطروحة منه في الأسواق، لذلك اختر ما يروق لك من القائمة التالية  :


Bvlgari Man in Black

من أشهر العطور الإيطالية المميزة. يبدأ سعره من 90 دولار.

Bvlgari Man in Black


1 million

أحد أشهر عطور الرجال. أول ظهور له في الأسواق كان في العام 2008، و تم استحداث نسخة جديدة منه في العام 2013. وهي 1Million Intense ، يمزج العطر المميز بين المذاق الشرقي والعمق، يتألف من التوابل ورائحة المندرين الأحمر والفلفل والقرفة. يتراوح سعره بين 60-80 دولار.

1 million


Boss Hugo

عطر ممتع ومثير يفضله الرجال، يتميز بالحدة والعمق. يتألف من رائحة التوابل والقرفة والفاكهة ويمزج بين حيوية الفواكه ودفء الخشب. كان أول ظهور له في الأسواق في العام 1998. يتراوح سعره بين 60-70 دولار.

Boss Hugo


Dolce & Gabbana, the one

عطر كلاسيكي ثقيل، وصفه مصمموه بأنه أكثر العطور جاذبية على وجه الأرض.
يمزج بين حدة الزنجبيل والهيل والريحان والتبغ وحيوية زهر البرتقال والعنبر والأرز.
للعطر موديلات كثيرة، يبدأ سعره من 70 -115 دولار.

Dolce & Gabbana, the one


Dunhill Desire Black

عطر شرقي مثير، حديث الانتشار في الأسواق، حيث بدأ تداوله منذ العام 2014. يمزج بين الفلفل الأسود والغريب فروت والبرغموت والزعفران والعنبر. يبدأ سعره من 50 دولار.

Dunhill Desire Black


Montblanc

عطر يوحي بالرجولة والثقة بالنفس، يحمل كثير من المتضادات، حيث يمزج بين القوة والنعومة. تم تصميم زجاجته بشكل مقوس مستوحى من القلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم.
يمزج بين المسك والتفاح والفواكه المجففة وأوراق الأناناس والشمر وخشب الصندل. ظهر في الأسواق في العام 2011، ويبدأ سعر من 80 دولار.

Montblanc


Versace Eros

عطر مستوحى من أسطورة الحب اليونانية، ويقع في حبه الرجال. عطر رجولي قوي يخلط بين الفانيليا والتفاح الأخضر والنعناع. ويبدأ سعره من 70 دولار.

Versace Eros


Gergio Armani Sport Code

عطر شبابي مميز، خفيف يناسب النهار. يتراوح سعره من 90-100 دولار.

Gergio Armani Sport Code



Creed

عطر يتميز به صاحبه، بلا شك يفضله الرجال بمختلف أذواقهم. للعطر أكثر من نوع؛ Creed Aventus ثقيل ورجولي ويبدأ سعره من 400 دولار. 

أما Creed Silver فمستوحى من ثلوج جبال الألب السويسرية. يمزج بين الشاي الأخضر وخشب الصندل ويبدأ سعره من 180 دولار.

Creed


Allure

عطر رجالي مميز من Chanelيبدأ سعره من 160 دولار.

Allure


Gucci Guilty Black

عطر قوي لا ينسى وتفضله النساء، عاطفي وجريء ويثير ثقة الشباب. أما Gucci Aud يتناسب مع الرجال الأكثر رصانة. تبدأ أسعاره من 60 دولار.

Gucci Guilty Black


Christian Dior Fahrenheit 32

عطر قديم اعتاده الرجال منذ سنوات ، ثابت بدرجة كبيرة ومثير وقوي. اختر بين الأحمر والأبيض، لكل منهما رائحة مميزة. سعره يتراوح بين 70-100 دولار.

Christian Dior Fahrenheit 32


212 VIP

من العطور الكلاسيكية القديمة التي يقتنيها كثير من الرجال على مدار السنوات الماضية.  يبدأ سعره من 60 دولار.

212 VIP


Eau Sauvage

عطر قوي وجرئ من Dior ، يثير الرجال لاقتناءه. يمزج بين الياسمين و النرجس والورود. يبدأ سعره من 100 دولار.

Eau Sauvage


لكن تذكر أن لكل شخص عطره المميز الذي يتناسب مع شخصيته، ومن الواضح أن معظيم الرجال يبحثون عن العطور الدافئة والمثيرة والعميقة، إلا أن عطرك دائماً يبحث عنك ليتناسب مع مظهرك وصفاتك والمناسبة.

إذا أعجبك الموضوع لا تنس مشاركته مع زملائك