لأول مرة على نظام تشغيل الويندوز وبديلا للفوتوشوب .. Affinity Photo برنامج تصميم والتعديل على الصور

رواد عالم تعلم ، السلام عليكم ورحمة الله ، لا شك ان برنامج الفوتوشوب هو من اشهر البرامج في تعديل الصور والتصميم ، فهذا البرنامج يستعمل على نطاق واسع، وهذا ليس بغريب نظرا لما يوفره من ادوات متقدمة في هذا المجال. وهذا بالطبع ليس بمجاني ، فيجب عليك الدفع مقابل الاستفاذة من هذا البرنامج ، لكن في بعض الاحيان قد ترغب فقط في القيام باشياء بسيطة لهذا لا تحتاج الى شراء البرنامج ، لكن في نفس الوقت تبحث عن برنامج اخر يقدم لك نفس المزايا والسهولة . وهنا يأتي دور برنامج "affinity" الذي سنتعرف عليه اليوم .


Affinity Photoهو من البرامج التي استطاعت تحقيق نجاح باهر في نظام "IOS" وهو من البرامج الممتازة في مجال تحرير والتعديل الصور . هذا البرنامج الضخم كان الى عهد قريب متاح فقط  لمستخدمي أجهزة الماك .

التطبيق تم اختياره كتطبيق العام من قبل آبل هذا العام وحالياً يملك تصنيف 5 من 5 نجوم في متجر تطبيقات آيتونز. الإصدار الجديد من Affinity Photo لنظام تشغيل ويندوز هو نسخ لكامل الميزات في إصدار ماك بحيث أنك ستجد كافة الأدوات المألوفة.

وكما في إصدار نظام ماك لا زال Affinity Photo يركز على تقليل ما هو غير ضروري وعلى تحسين القوة والسرعة. كافة الأدوات تحت تصرفك مباشرة فليس عليك الانتظار أو ضغط تطبيق حتى ترى النتائج. الميزات الرئيسية في آفينيتي فوتو تتضمن أيضاً تحرير غير مدمر ومعالجة ملفات Raw وإدارة الألوان end-to-end.



بالإضافة الى الأدوات الموجودة في Affinity Photo بالنسبة لإصدار ماك فإن إصدار نظام ويندوز أتى أيضاً بمجموعة كبيرة من الميزات الجديدة والتي هي جزء من تحديث v1.5 المرتقب. تتضمن الأدوات الجديدة تقنية HDR متقدمة مع مساحة الوان خطية 23 بت، وكذلك تجميع التركيز، ومعالجة دفعات، وميزات صور 360 درجة . 

المطورين الذي يقفون وراء هذا البرنامج الجميل وعدوا في وقت سابق من هذا العام ، على انهم يعملون على نسخة جديدة من البرنامج لنظام الويندوز ، وبالفعل تم اطلاق نسخة تجريبية منه لنظام الويندوز.البرنامج يعد منافس للفوتوشوب بما يقدمهم من أدوات متطورة لتعزيز تجربة تحرير وتعديل الصور بواجهة سهلة الاستخدام وقوية الأداء بشكل واضح.



لتحميل نسختك من البرنامج كل ما عليك هو النقر على هذا الرابط ، ثم تقوم بملىء المعلومات المطلوبة منك الاسم ، وعنوان بريدك الإلكتروني والدولة ، وسيتم ارسال رابط التحميل إلى عنوان  بريدك الإلكتروني .. 


المصدر: هنــا